ننشر أول  صورة للأمريكي المعتقل بمحاولة اغتيال ترامب

المتهم بمحاولة اغتيال ترامب

المتهم بمحاولة اغتيال ترامب

بعد اعتقال المتهم بمحاولة اغتيال ال السابق والمرشح الرئاسى الجمهورى دونالد ترامب، تبين أنه كان مسلحًا ببندقية طراز AK-47 نصف أوتوماتيكية وكان يخطط لتصوير محاولة الاغتيال بكاميرا.

 

وبالتالى فإنه واضح أن ترامب نجا مما يبدو أنه كان «محاولة اغتيال ثانية»، بعد إطلاق الرصاص أمس الأحد على أحد ملاعب الغولف الخاصة به، وهو Trump International Golf Club الدولي في مدينة West Palm Beach بولاية فلوريدا، حيث أطلق أحد عملاء الخدمة السرية النار على رجل، بينما كان ترامب يلعب الغولف في مكان قريب، وسريعا تم اعتقال Ryan Wesley Routh البالغ 58 عاما، بعد توقف حركة المرور في المنطقة.

 

وقالت سلطات إنفاذ القانون إن الأمريكي ريان، كان على بعد 250 إلى 450 مترا من الرئيس السابق، وكان مسلحًا ببندقية طراز AK-47 نصف أوتوماتيكية، وكان يخطط لتصوير محاولة الاغتيال بكاميرا GoPro كانت بحوزته.

 


أما المعروف حتى فجر اليوم الاثنين عنه، أنه سجل نفسه في 2012 كناخب لأول مرة، وأنه لم يكن منتميا لأي حزب، وآخر مرة أدلى بصوته كديمقراطي مسجل، كانت في مارس الماضي، وفقا لما ورد عنه اليوم في وسائل إعلام أمريكية عدة.

 

ورد عنه أيضا في موقع LinkedIn للنبذات الشخصية، أنه درس بجامعة ولاية كارولينا الشمالية الزراعية والتقنية كمهندس ميكانيكي، وبينما كان يعيش في هاواي، على مدى السنوات الست الماضية، أسس منظمة مخصصة لبناء منازل للمشردين.

 

كما كتب في ملفه الشخصي: أركز باستمرار على المساهمة قدر الإمكان في المجتمع، وأحاول دائمًا تقديم أكثر مما أحصل عليه. أنا بالتأكيد حر في الانتقال إلى أي مكان بعيد على هذا الكوكب.

 

ريان روث، هو أيضا ناشط مؤيد لأوكرانيا بحسب ما تتضمن منشوراته في فيسبوك، وقام بجهود لتجنيد الآلاف من المدنيين الأميركيين للدفاع عن أوكرانيا، وأدلى بتصريحات لدعم حقوق الإنسان في تايوان، وتم اعتقاله 8 مرات في السابق لارتكابه جرائم بسيطة.
المصدر: العربية

يمين الصفحة
شمال الصفحة